عاجل اخر اخبار البحرين اليوم بث مباشر اخبار تفجير في قرية الدراز بالمنامة الاثنين 19/6/2017 مصرع رجل أمن وإصابة آخرين

اخر اخبار البحرين اليوم بث مباشر نشرت قناة الجزيرة الاخبارية نبأ مفاده وقوع انفجار في قرية الدراز في المنامة ، ذلك حيث قالت وزارة الداخلية البحرينية إن رجل أمن قتل وأصيب اثنان آخران في تفجير وصفته بالإرهابي بقرية الدراز غربي العاصمة البحرينية المنامة ، وأوضحت وزارة الداخلية البحرينية على صفحتها بموقع تويتر أن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها.

اخبار تفجير في قرية الدراز بالمنامة اليوم الاثنين 19/6/2017 وكانت وزارة الداخلية البحرينية قد أعلنت الشهر الماضي عن تنفيذ “عملية أمنية بقرية الدراز بهدف حفظ الأمن والنظام العام وإزالة المخالفات القانونية التي كانت عائقا أمام حركة المواطنين وأدت إلى تعطيل مصالحهم”، في إشارة إلى فض اعتصام محتجين مؤيدين لرجل الدين الشيعي عيسى قاسم الذي يقيم في قرية الدراز وحوكم غيابيا.

وأسفرت العملية عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة ثمانية والقبض على أكثر من 280 شخصا، بحسب السلطات البحرينية.وأصدرت محكمة بحرينية الخميس الماضي أحكاما بالسجن المؤبد بحق عشرين شخصا، وبالسجن لمدة 15 سنة بحق ستة آخرين بعد اتهامهم بالشروع في قتل رجال شرطة بقرية الدراز بين عامي 2011 و2013. كما قررت المحكمة أيضا إسقاط الجنسية البحرينية عن المتهمين جميعا.