“شاهد الان” الفنان ناصر القصبي ينهار لوفاه الفنان عبد الحسين عبد الرضا وماذا قال عن ابنه عدنان عبدالحسين عبدالرضا

الان نستعرض لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار الحصرية الجديدة / نعى الفنان السعودي ناصر القصبي زميله الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا الذي وافته المنية أمس (الجمعة) في أحد مستشفيات لندن عن 78 عاماً.

اليوم قد غرّد القصبي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وأعزي عائلته الكريمة وأبناءه عدنان وبشار.. وداعاً أيها العظيم.. غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد”.

وسبق أن قدم القصبي مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا مسلسل “أبو الملايين” الذي اقتسما بطولته عام 2013 وكانت تجمعهما صداقة متينة، كما كان آخر ظهور لعبد الرضا في مسلسل “سيلفي 3” عام 2017 مع القصبي، في حلقة كان عنوانها “قلب للبيع” من تأليف خلف الحربي، والمفارقة أن شخصية “أبو عدنان” تعاني وفق السيناريو من مرض القلب وتبحث عن متبرع لها، فسافرت إلى لندن من أجل إجراء العملية، في محاكاة تشبه بدرجة كبيرة ما حصل معه في ايامه الأخيرة.

وولد عبد الرضا في 15 تموز (يوليو) 1939، وهو أحد مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج. وحفل مشواره بعشرات المسرحيات والمسلسلات التي قدمها على مدى أكثر من خمسة عقود.

وأسس عبد الرضا “فرقة المسرح العربي” في مطلع الستينات من القرن الماضي، و”فرقة المسرح الوطني” في السبعينات، وتعددت مواهبه فشملت التلحين والغناء كما خاض مجال الإنتاج الفني.
وألف عدداً من الأعمال الفنية على غرار مسلسلي “درب الزلق” و”الأقدار” ومسرحيات “باي باي لندن” و”سيف العرب” و”فرسان المناخ” و”عزوبي السالمية”. وللفنان الراحل مسرح يحمل اسمه في العاصمة الكويت.